تتمتع لين صنيج بأكثر من 15 سنة خبرة في مجال التنمية الدولية في منطقة الشرق الأوسط. قبل انضمامها إلى معهد الشرق الأوسط في واشنطن العاصمة كمديرة لبرنامج الفنون والثقافة، شغلت صنيج منصب نائبة مدير المجلس الثقافي البريطاني في العاصمة اللبنانية بيروت ومديرة المشاريع الإقليمية للفنون والثقافة في الشرق الأوسط.

تملك لين خبرة واسعة في الاستراتيجيات والتخطيط، وكذلك في إدارة المشاريع، ولديها العديد من سنوات الخبرة في مجال الفنون والثقافة في لبنان والشرق الأوسط.

تعتبر لين من أشد المناصرين لأهمية الدور الذي يلعبه الفنانون في مجتمعاتهم، ومن المساهمين الأساسيين في تغيير تصورات القطاع الثقافي في الشرق الأوسط كممرّ هام للتغيير الاجتماعي والاقتصادي، كما تساهم بشكل دوري كمشاركة ومديرة في المؤتمرات والمناقشات حول دور الفن في المجتمع.

لين حاصلة على زمالة مؤسسة «سالزبيرغ غلوبال سيمينار»، كما أنها أيضاً أحد أعضاء لجنة الترشيح لجائزة «الفن جميل»، وهي جائزة دولية للفن والتصميم المعاصر المستوحى من التقاليد الإسلامية، تنظم بالتعاون مع متحف فيكتوريا وألبرت في لندن. لين تعمل أيضاً مستشاراً لمتحف بيروت للفنون والمقرر افتتاحه عام 2020.